بطاقة ساب الائتمانية مسبقة الدفع

الكلية التقنية بالدمام بنات

نظام-الاحالة-الالكتروني

فيما تم فتح باب برامج التدريب التقني في عام 1443 هجريًا التقديم على عدد من البرامج التي من بينها؛ برنامج البكالوريوس. فضلاً عن برنامج الكلية التقنية، وبرمج اللغة الإنجليزية. إلى جانب الدبلوم، وبرامج المعاهد الصناعية والتشييد الثانوية، ومعاهد التدريب في السجون. وفيما يلي نستعرض مواعيد التسجيل في الكلية التقنية لعام 1443 هجريًا في النقاط الآتية: تبدأ مواعيد التقديم في التدريب التقني لعام 1443 هـ لبرنامج البكالوريوس بداية من (10-11-1442 هـ)(20-6-2021 م)، على أن يُغلق باب التقديم في (20-11-1442 هـ)( 30-6-2021 م). تبدأ مواعيد التقديم في التدريب التقني لعام 1443 هـ لبرنامج اللغة الإنجليزية بداية من (28-11-1442 هـ)(7-8-2021 م)، على أن يُغلق وقت التقديم في ( 4-12-1442 هـ)( 14-7- 2021م). تبدأ مواعيد التقديم في التدريب التقني لعام 1443 هـ لدبلوم الكليات التقنية بداية من (17-11-1442هـ)(27-6-2021 م)، على أن ينتهي موعد التقديم في موعد تاريخه(27-11-1442 هـ)( 7-7-2021 م). تبدأ مواعيد التقديم في التدريب التقني لعام 1443 هـ الدبلوم، وبرامج المعاهد الصناعية والتشييد الثانوية، ومعاهد التدريب في السجون بداية من تاريخ (24-11-1442 هـ)(4-7-2021 م)، على أن ينتهي وقت التقديم في ( 4-12-1442هـ)( 14-7-2021 م).

تخصصات كلية التقنية للبنات – موقع زيادة

تركي بن سعود الكتاب الاحصائي السنوي لوزارة الصحة

الكلية التقنية بالدمام التسجيل 1443 - موسوعة

فيما يُمكنك عزيزي القارئ الاطلاع على برامج الكلية التقنية بالدمام عبر هذا الرابط. طريقة التواصل مع بوابة القبول الإلكترونية للكلية التقنية أتاحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني البريد الإلكتروني لكل برنامج من البرامج للتواصل من خلاله مع المتقدمين نستعرضها فيما يلي: المراسلة عبر البريد الإلكترونية الموحد للاستعلام عن كافة التخصصات والبرامج الآتية في الفترتين الصباحية والمسائية: [email protected] دبلوم الكليات التقنية للبنات فترة مسائية. برامج المعاهد الصناعية الثانوية فترة صباحية. دبلوم الكليات التقنية للبنين، في الفترة الصباحية. بكالوريوس الكليات التقنية في الفترة الصباحية. بكالوريوس الكلية التقنية للبنات الفترة المسائية. دبلوم الكليات التقنية للبنين مسائي. دبلوم الكليات التقنية للبنات فترة صباحية. دبلوم المعاهد الصناعية الثانوية ومعاهد العمارة والتشييد، في الفترة الصباحية. وكذا فيُمكنك عزيزي القارئ التواصل عبر الحساب الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر الفيسبوك ، وتويتر ، و الانستقرام ، و يوتيوب. تطرقنا في مقالنا إلى عرض الكلية التقنية بالدمام التسجيل والتخصصات والشروط وأبرز المستندات المطلوبة، إلى جانب مواعيد التقديم، فما ندعوك عزيزي القارئ للاطلاع على المزيد من المقالات عبر موسوعة الجامعات والكليات ، كما ندعوك للاطلاع على المزيد من المقالات عبر موسوعة كل جديد.

ادخل كلمة المرور. انقر على أيقونة تسجيل الدخول. التسجيل في الكلية التقنية أما إذا كنت متقدم جديد وترغب في التسجيل لأول مرة عبر البوابة البوابة المركزية للتسجيل والقبول لبرامج التدريب في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، فكل ما عليك هو اتباع الخطوات الآتية: ادخل عبر بوابة قبولي للتسجيل في الكلية التقنية بالدمام من هنا. عليك الآن إدخال نوع الهوية، ورقم الهوية، ومن ثم سنة الميلاد بالتاريخ الهجري. قم بإدراج رقم الجوال، ومن ثم عليك إدخال رقم الجوال مرة أخرى في خانة تأكيد رقم الجوال. الجدير بالذكر أنه لابد من إدخال رقم شخصي للتواصل مع المتقدم شخصيًا. ادخل البريد الإلكتروني بطريقة صحيحة، للتواصل معك في حال إذا ما قُمت بتغيير رقم الجوال. عليك الآن إدراج رمز التأكيد الذي أمامك. اقرأ التعهد الذي أمامك. قم بالنقر على أيقونة تسجيل. يُمكنك الآن طباعة التسجيل. بالنقر على أيقونة طباعة التي توجد في أدنى الصفحة. وثائق القبول في برامج التدريب التقني والمهني ومن ثم البدء في التقديم للوثائق الرسمية المطلوبة التي نستعرضها فما يلي: تقديم وثيقة تفيد بالحصول على دورة اللغة الإنجليزية. تقديم صورة واحدة شخصية؛ على أن تأتي بمقاس 4*6.

كلية التقنية بالدمام شروط التسجيل والقبول وتخصصاتها 1442 - موسوعة

  1. وظائف في فنادق الرياض
  2. الاسعافات الاولية كرتون
  3. خدمات موبايلي انترنت منزلي
  4. الكلية التقنية بالدمام شروط القبول – أوس نت
  5. تخصصات كلية التقنية للبنات – موقع زيادة
  6. معنى صلى الله عليه وسلم
  7. الاعتداء على رجل الأمن أثناء مباشرته مهام وظيفته
  8. 200 دليل على ان الارض مسطحة للاطفال

يشترط أن يكون الحد الأقصى للفترة التي مضت على حصوله على المؤهل التعليمي 5 سنوات. يجب أن يكون المتقدم حسن السمعة والسلوك بحيث لا يوجد لديه سابقة جنائية أو تعرض للفصل التأديبي من قبل. يشترط ألا يكون مسجلاً بالكلية في الفصلين الدراسيين الماضيين. في حالة الدبلوم المسائي فيُسمح للمتقدمين العاملين في القطاع العام أو الخاص بالتقديم. في حالة التقديم للدبلوم المسائي أيضًا يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على إحدى المؤهلات التعليمية التالية: شهادة الثانوية العامة. شهادة من ثانوية المعهد العلمي. شهادة من المعهد الصناعي الثانوي. شهادة من المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين. شهادة من معهد البريد الثانوي. شهادة من معاهد النور للمكفوفين. شهادة من المعهد الفني للإلكترونيات. شهادة من ثانوية تحفيظ القرآن. شهادة من المعهد الثانوي التجاري. شهادة من المعهد الثانوي الزراعي. شروط البكالوريوس يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدبلوم المعتمدة من الكلية أو الشهادة المعادلة لها. يجب عدم التقديم في أي برنامج آخر في نفس وقت التقديم للكلية. يشترط دفع رسوم التدريب عند القبول مبدئيًا، وتبلغ قيمة الرسوم 300 ريال. عند قبول المتقدم نهائيًا فإنه يتم خصم قيمة الرسوم المبدئية من القيمة الإجمالية لتكلفة التدريب.

الكلية التقنية بالدمام

العناية بالشعر ويمكن أن تصبح الطالبة بعدها مصفف شعر سواء في أحد المحلات أو في محل خاص بها إن كانت تستطيع ذلك. مدة الدراسة في الكلية التقنية للبنات مدة الدراسة في الكلية التقنية للبنات هي عامين كتدريب تحصل السيدة أو الفتاة بعدهما على شهادة متوسطة. الكلية تقوم بعمل مشروع لبناء قدرات الفتيات والسيدات الملتحقات بها إضافة إلى مشروع تدريب ذاتي. مقررات كلية التقنية للبنات دشنت الكلية 4 فروع لها كمرحلة أولى هذه المراحل في الرياض وجدة والإحساء وتبوك. تم افتتاح فروع أخرى للكلية في نجران والمدينة المنورة والطائف والباحة وخميس مشيط والخرج والجوف والدوامي وجازان وحفر الباطن. يوجد أيضًا فروع في عرع وفي الرس وفي الأفلاج. شروط الالتحاق بكلية التقنية للبنات يجب أن تكون الطالبة من أبناء المملكة العربية السعودية. أن تحصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها عدم حصول الطالبة على شهادة تدريب تقني أو مهني تشبه أو تتفوق على مستوي الشهادة التي ترغب في التقديم فيها. أن تجتاز الاختبارات الطبية اللازمة التفرغ التام للكلية وللتدريب على المهنة التي تخصصت فيها ألا يزيد عمرها عن ثلاثين عامًا ولا يقل عن 17 عامًا ألا تزيد مدة حصولها على الثانوية العامة عن ثلاث سنوات أو خمس سنوات في عرعر وحائل والدوامي وجازات في حال توفر أماكن ألا تكون الطالبة قد تم فصلها تأديبيًا سواء من الكلية أو من أي مؤسسة تعليمية أخرى.

الكلية التقنية المدنية: والمعمارية وتشمل العمارة والمدني والمساحة، وكلبه التقنية الإلكترونية وتشمل الأجهزة الطبية، والإلكترونيات الصناعية. الكلية التقنية الكيميائية: وتضم تخصصات الإنتاج الكيميائي، والمختبرات الكيميائية، والكلية التقنية للتصنيع الغذائي وتشمل التصنيع الغذائي. الكلية التقنية الخاصة: التي تتضمن التطبيقات المكتبية وصيانة الحاسب الآلي، لفئة الصم ودعم المستفيدين والتطبيقات المكتبية على الحاسب للمعوقين بصريا. الكلية التقنية الخاصة: وتضم التطبيقات المكتبية، ودعم المستفيدين التطبيقات المكتبية على الحاسب. الكلية التقنية البيئية: وتضم تخصصات حماية البيئة وسلامة الأغذية وسلامه وصحه المهنية، بالإضافة إلى كلية التقنية لإنتاج الدواجن وإنتاج الحيوانات. الكلية التقنية الاتصالات: تضم تخصص الاتصالات، والكلية التقنية البيئة وتضم تخصصات حماية البيئة، وسلامة الأغذية، والكلية التقنية لإنتاج الغذائي وتشمل إنتاج الدواجن. اقرأ من هنا المزيد عن: مواعيد التسجيل في الكلية التقنية العام الجديد كلية التقنية بالدمام البكالوريوس للبنات بسبب الحاجة الملحة لسوق العمل، ونقص في الأيدي العاملة والاحتياج إلى كفاءات مميزة، تم تفعيل برنامج بكالوريوس في الكلية للبنات.

اسواق اون لاين