بطاقة ساب الائتمانية مسبقة الدفع

جمعية الثقافة والفنون بالطائف

عبارات-عن-اشارة-المرور

رؤية وطن الأربعاء 24 ربيع الثاني 1442ﻫ 9-12-2020م 0 2٬499 الطائف افتتح يوم أمس الثلاثاء مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف الأستاذ فيصل بن خالد الخديدي فعاليات ٣*٣ المقامة بقاعة فهد ردة للفنون في مقر الجمعية، وسط حضور عدد من الفنانين والمهتمين بتطبيق كافة الاشتراطات الوقائية والبروتوكولات الصحية المعتمدة من الجهات المختصة. تشارك اللجنة التشكيلة، والموسيقية، ولجنة التصوير الضوئي في هذه الفعالية المقامة بهدف إبراز المواهب الشبابية في عدد من المجلات الفنية. يذكر ان اللجنة الموسيقية تقيم أمسية موسيقية خلال الأيام الثلاثة القادمة ، وتشارك اللجنة التشكيلية بورشة مفتوحة لعدد من فنانين وفنانات الطائف، ولجنة التصوير الضوئي تقدم أيضا ورشة مختلفة يومياً خلال الأيام الثلاثة.

تستعد لموسم جديد | | صحيفة العرب

ون بلس 3t جرير

مدير يفتتح فعاليات 3*3 | رؤية وطن

* ما سبب الاستقالة؟ - استقالتي كانت لظروف عائلية تجعلني متواجدا خارج الجمعية بكثرة، وفي هذه الحالة لا أستطيع أن أتابع نشاط الجمعية عن كثب؛ لذا رأيت ترك المجال للإخوة في الجمعية.

- مجلة الجوهرة

  • نظام ساعد الخدمه المدنيه جداره
  • قرار قيادة المرأة للسيارة في السعودية
  • حساب تصفية نهاية الخدمه
  • أفضل دولة لدراسة اللغة الإنجليزية
  • سعر ومواصفات Huawei Mate 8 مميزات وعيوب هواوي ميت 8
  • بعد استقالته لظروفه .. مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف لـ(الجزيرة ):
  • الفصل الصيفي جامعه الملك سعود للعلوم الصحيه وظايف

ثقافي / ثقافة وفنون الطائف تدعم المواهب وتثري الحراك الثقافي والفني بالمحافظة وكالة الأنباء السعودية

تامين الاهلي للسيارات

بعد استقالته لظروفه .. مدير لـ(الجزيرة ):

دأبت وزارة الثقافة والإعلام على العمل على هيكلة جمعية الثقافة والفنون وجعلت نشاطها فنيا فقط يقتصر على الفنون المسرحية والفنون التشكيلية والفنون الشعبية والتصوير الضوئي والخط العربي. عن هذه الهيكلة الجديدة لفرع جمعية الثقافة والفنون بالطائف كان لنا هذا اللقاء مع مدير الفرع السابق الأستاذ فهد سعد الثبيتي. * ما البرامج المستقبلية التي وضعت للجمعية خلال فترة إدارتكم لها؟ - الفترة التي عملت بها مديراً لجمعية الثقافة والفنون بالطائف هي فترة انتقالية، ولم يكن هناك أي برنامج في هذه الفترة؛ لأن الجمعية في هذا الوقت بصدد تغيير هيكلها الإداري الذي أقره مجلس إدارة الجمعية في الاجتماع الذي عقد في جدة مؤخرا. وعملنا في هذه الفترة على صياغة الهيكل الإداري ومجموعات ثقافية وفنية مع هذا الهيكل. * إذن، إلى هذه اللحظة لم يكن هناك برنامج معين لأنشطة الجمعية؟ - هناك برامج تتعلق بالنشاط المسرحي، وهي مطابقة تقريباً للنشاط المسرحي في العام الماضي، وهناك أيضا برنامج للفنون التشكيلية وإقامة معارض وبرنامج للفنون الشعبية ووضعت برامج أخرى لم تطبق لأن اللجان جديدة، هي لجنة التصوير الضوئي ولجنة الخط العربي، ولكن هذه البرامج لم تفعل لأنه لم يتم اختيار مسؤولين عنها إلا في الفترة الانتقالية ورُفعت أسماؤهم إلى مجلس الإدارة.

تقيم أمسية شعرية في الشعر الفصيح - إعلاميون متميزون

وأتمنى من رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور يوسف العثيمين وفريق العمل معه أن يبتعدوا عن البيروقراطية في العمل فيما يتعلق بالجمعيات، وأن يكون هناك ميزانية مجزية ولا تكون هذه الميزانية على فترات مرتبطة بكل نشاط بل تقدر ميزانية كل جمعية وتوضع هذه الميزانية في حساب الفرع.. وعلى مدير الفرع أن يصرف من هذا الحساب ويكون هناك محاسبة دقيقة في نهاية العام لمدير الفرع. وأملنا في مجلس الإدارة الجديد وهو مجلس يتكون من مجموعة من الخبراء في مجالات الفنون المختلفة نسميه التكنوقراط أن يبتعدوا عن بيروقراطية العمل الإداري وأن ينفتحوا انفتاحا كاملا على الفروع. * من الملاحظ أن النشاط المسرحي أصبح هو النشاط الوحيد الذي له تواجد كبير غطى على مختلف الأنشطة الأخرى.. هل ترى أن النشاط المسرحي هو النشاط الذي يمثل الجمعية؟ - النشاط المسرحي لا يمثل الجمعية، لكن الإخوة القائمين على المسرح لهم نشاط بارز أكثر من اللجان الأخرى، وعادة يحصل في سنوات معينة أن يكون هناك لجنة من اللجان أكثر نشاطاً وأكثر حيوية فتطغى برامجها على برامج الجمعية. ولدينا في الجمعية ورشة عمل مسرحي من أنشط الفرق المسرحية في المملكة، بل إنها ليست فرقة مسرحية محلية بل فرقة مسرحية عالمية، وهذا ليس مدحا وإنما هي الحقيقة؛ فهي فرقة مسرحية ذات صبغة دولية لها مشاركات دولية وحصلت على شهادات دولية ليس فقط على المستوى العربي وإنما حتى على المستوى الدولي، شاركت مع أكثر من دولة أجنبية في مؤتمرات عالمية؛ لذلك من الطبيعي أن يكون لها صوت عال جدا في الجمعية؛ لأن عملها جيد ومميز ونوعي غير النشاط الموجود في كثير من الجمعيات في المملكة، وهنا نقطة مهمة في تميز هذا النشاط وهو وجود الموهبة وثبات أعضاء ورشة العمل المسرحي.

ثقافي / فرع / دعوة وكالة الأنباء السعودية